Insight for the connected world

Your single source for buying market research.

Ecommerce

Professional Approach

Content Marketing

Thought Leadership

Business Development

Thought Leadership
h4
من نحن

ميدان للدراسات والابحاث

مركز بحثى مستقل، يجمع عدد من الباحثين من مجالات مختلفة، يركز اهتماماته على تنفيذ ابحاث ودراسات في العلوم الاجتماعية والسياسية ويهتم بقضايا التنمية والحركات الاجتماعية والقضايا الملحة.

تأسس المركز بمبادرة شبابية 20223 هو يجمع مجموعة من الباحثين متنوعي التخصصات ولهم خبرات اكاديمية، وعملوا سابقا بشكل فردي مع عدد من المراكز البحثية ومؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات اعلامية.

يسعى المركز إلى ان يكون نقطة انطلاق للعمل الجماعي والتنسيق والتشبيك في مشاريع بحثية مشتركة بين باحثين المركز أو مؤسسات صديقة، كما يسعى إلى تدريب ودعم اجيال جديدة من الباحثين، ودعم مؤسسات المجتمع المدني، وكذلك القيام بدور مجتمعي في اطار مفهوم المسئولية الاجتماعية.

يلتزم بقيم الموضوعية والنزاهة والمقاييس العلمية في انشطته وهو يدرس قضايا المجتمع المصري والعربي ويتواصل مع الفاعلين من الباحثين الشبان خصوصا، كما يؤمن المركز بمدونة حقوق الانسان الاساسية ويعمل ضمن مظلة واهداف التنمية المستدامة، والتى تتصل بمسيرة طويلة نحو الاصلاح والتغيير على ارضية المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص والايمان بالحريات الخاصة والحقوق المدنية.

يهتتم المركز بترجمة اهدافه عن طريقة سلسلة من الانشطة، انتاج الدراسات والابحاث، ضمن وحداته الدراسية، وكذلك المقالات والتقارير المعمقة، والمواد الصحفية ضمن مدونته، كما يهتم باستخدام ادوات متنوعة، حيث يعطي الرؤية البصرية والمواد الاثنوجرافية والفليمية جانب من الاهتمام.

وتتضمن انشطته ايضا التفاعلية، حلقات النقاش واشكال التدريب المختلفة من أجل دعم المعارف والمهارات والقيم التى يؤمن بها ويتشاركها مع مؤسسات صديقة.

ويرحب المركز بالتعاون مع المؤسسات ذات الصلة، كما انه منفتح في علاقاته مع كافة المؤسسات طالما تعمل تحت المؤمنة والمنطوية ضمن مظلة التنمية، ومؤمنة بمدونة حقوق الانسان والتنمية المستدامة الهادفة لتحقيق قيم المساواة والعدالة ومحاربة الفقر وكافة اشكال التمييز المبنية على النوع او الطبقة أو الدين.

Business Development

Risk Management

Company Clients

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmodtempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam,quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodoconsequat.

YOUR COMPETITIVE EDGE

Team Of Professionals

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam.

t-2-1.jpg

Gunner Lang

Marketing Manager
    t-2-4.jpg

    Roland Hartman

    Marketing Manager
      t-2-1.jpg

      Jeck Austen

      Marketing Manager
        t-2-3.jpg

        Adam Human

        Marketing Manager

          Your marketing, sales & design partner

          Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt.